اشلون ردت أهضم مقولة الحكومة إحنه أهم دول المنطقةبالنمو الاقتصادي، واحنه نجحنه بتحقيق أعلى نمو اقتصادي خلالعامين، وإحنه وإحنه: ما گدرت، ولمن سألت طلع معظم العقال
واهل الاقتصاد والصناعة والزراعة والعلم والمال، وفتاحين الفالهم ما گدروا، اشلون ترهم: ومعمل من المعامل المسدودة مافتحتوا، ولا شالوا التراب من عليها، حتى نگول أي والله صدگبدينه ننتج بسامير وابر، وشخاط وگيوات، ونعل تسد حاجةالسوگ، وتزيد الدخل، ولا حلوا مشكلة المنافذ الحدودية، وضبطواالگمارگ والضريبة، ولا سيطروا، حتى نعترف بزيادة وارداتالدولة، والي هي مؤشر من مؤشرات النمو، ولا غيروا من نهجالزراعة حسب شحة المي، وبدوا يصدرون فجل وكراث لدولالجوار، حتى تعترف الكم ذيچ الدول، انكم عدلتوا ميزان التبادلالتجاري بينهم وبينكم مؤشر آخر للنمو. بالله خلونا من هايالسوالف الي ملينه من تكرارها، والي يبين حلها اعلى من القدراتالمتاحة لحكوماتكم، حلوا بس مشكلة الازدحام بالشوارع ونظمواالسير، والطرق والناس راح تبقى تترحم عليكم، وتعترف الكم قادةالنمو، وابطاله الى يوم الدين.بشرفكم أكو واحد غشيم ابن غشيم ما يعرف الفروقات بأسعارالنفط الي وصلت، ثلث أضعاف، هي وره الوفرة المالية اليتحسبوها نمو، ثم النمو هو جيب زلم اشلون تحول الوفرة الىطاقة إنتاجية، وتشغيلية، وتجارية، وتنعش سوق العمل، وتقللنسب البطالة والفقر، وتحسن سعر الصرف. المشكلة كل حكامنابهاي السنين متدينين، وكلهم يعرفون الچذاب الله يذبه بالنار،لكنهم ......