ما أريد أدخل بقانون النفط والغاز الصادر من الإقليم، هل هوصحيح، لو مو صحيح، لأن هذا ينرادله رأي قانوني وفني، لكنيأريد أسأل عجب المحكمة الاتحادية، تحكم بالدعوة مالته بهذاالوكت بالذات؟وعجب ما بتت بالقضية من قبل هذا الوكت، والدعوة يگولونرافعها وزير النفط من سنة (٢٠١٧) ؟معقولة ما تعرف حساسية الوكت في اصدار القرارات؟ومعقولة أعضاء المحكمة المخضرمين، ما عدهم دراية بعالمالسياسة الخفي، والمفضوح وبالخلافات الجارية، والحروبالطاحنة بين الاطار، والتيار الي حتى الطفل صار يعرفها ويشاركبيها؟أشهد بالله أنها ضربة جزاء مدسْترّهَ، من لاعب قوي محترفيدير اللعب من مقصورة خارج الملعب، محد يدري مكانها وين،وأشهد أنه ذكي بحيث خله لواعيب الاطار، يْطلعُون گول بشباكالتيار بوكت حرج، وأشهد أنه أدار الموضوع بسرية، واحترافبحيث ما خله الحكومة، ولا وزير النفط صاحب الآنه بهايالحكومة يعرفون بالقرار الى أن صار، والله يساعدهم من عرفواإشصار، واشراح يگولون للتيار الي مستمرين بطلب بركته من فازلليوم.لكن الشوط الإضافي بعده ما انتهى لحد الآن، ومفاجئات اللعببعدها هواي، والفريقين بجعبتهم كثير وكثير، ومنا لمن يْصَفّرْالحكم بجلسة البرلمان الي تنتخب الرئيس، وتحدد الرئيس تبقىالحرب بين الاطار، والتيار، ونبقه احنه بنصهم صايرين طشارْ.